تعرّف على أسعار العقار في إسطنبول

تعرّف على أسعار العقار في إسطنبول

يبحث الكثير من المستثمرين والراغبين في التملك على عقارات للبيع في إسطنبول، خاصة وأن أسعار العقار في إسطنبول ليس باهظاً مقارنة بباقي أسعار العقارات في أوروبا. كما يوجد في إسطنبول الكثير من العقارات المميزة للبيع، والتي تتفاوت أسعارها وفقاً للمنطقة التي يوجد بها العقار.

ما العوامل المؤثرة على أسعار العقار في إسطنبول؟

تختلف أسعار العقار في إسطنبول https://panoramaturkey.com/ar/project/  وفقاً لعدد من العوامل، وأهمها المنطقة التي يقطن بها العقار نفسه، وذلك وفقاً لمدى توافر الخدمات والمرافق بها.

وكذلك مدى قرب تلك المنطقة من المعالم المهمة والبارزة في إسطنبول، كما أن عمر العقار نفسه يؤثر على أسعار العقار في إسطنبول. وفيما يلي أهم العوامل المؤثرة على أسعار العقار في إسطنبول:

  • مدى جاهزية وحداثة المنطقة الموجود بها العقار.
  • مساحة العقار نفسه وعدد الشقق الموجود به.
  • تشطيب العقار والشقق الموجودة به.
  • موقع العقار ومدى توافر الخدمات والمرافق.

كم متوسط أسعار العقار في إسطنبول؟

بعد أن تعرّفنا على أهم العوامل التي تؤثر في أسعار العقار في إسطنبول، سننتقل الآن للحديث عن متوسط أسعار العقار في إسطنبول.

فإذا كنت ترغب في العثور على عقارات للبيع في إسطنبول سواء لأغراض السكن والترفيه أو لأغراض الاستثمار، فأنت في حاجة إلى معرفة أسعار العقار في إسطنبول.

حيث تضم إسطنبول أكثر من 30 منطقة مميزة يمكنك أن تعثر فيهم على عقارات للبيع في إسطنبول، ولكل منطقة الفئة السعرية الخاصة بها.

وفيما يلي متوسط أسعار عقارات للبيع في إسطنبول، وذلك وفقاً لأكثر من منطقة مميزة هناك، والتي يمكنك أن تستمتع بالسكن أو الاستثمار فيها:

  1. منطقة اسنيورت في إسطنبول

تبدأ أسعار عقارات للبيع في إسطنبول اسنيورت تحديداً من 28459 دولاراً أمريكياً، وقد يصل السعر أيضاً إلى 47432 دولاراً أمريكياً.

  1. منطقة اشاك شهير في إسطنبول

أما في منطقة أشاك شهير، تبدأ أسعار العقارات هناك من 28459 دولاراً أمريكياً، وقد يصل السعر أيضاً إلى 47432 دولاراً أمريكياً.

 

  1. منطقة بيليك دوزو في إسطنبول

تبدأ أسعار عقارات للبيع في إسطنبول بمنطقة بيليك دوزو تحديداً من 38570 دولاراً أمريكياً، وقد يصل السعر أيضاً إلى 64283 دولاراً أمريكياً.

وبشكل عام تتعدد المناطق التي يمكنك من خلالها العثور على عقارات للبيع في إسطنبول، وكذلك أسعار العقارات هناك متفاوتة وفقاً للعوامل التي عرضناها لكم من قبل.

لذا قبل أن تقوم بشراء أحد العقارات هناك، حدد الميزانية التي تمتلكها ثم ابحث عن أسعار العقار في إسطنبول بالمنطقة التي تريد الإقامة أو الاستثمار بها.